اسرار الاعشاب

اسرار الاعشاب الطب البديل بهارات بخورات موسوعة الاعشاب



المواضيع الأخيرة

» أعراض إلتهاب المسالك البولية ألآم بأسفل البطن مع كثرة التبول
الأربعاء أبريل 13, 2016 5:10 am من طرف زائر

» مقوي للقلب والدماغ ونافع من البلادة والنسيان وسوء الفهم ، وهو نافع من تدفق الدم .
الخميس مارس 24, 2016 6:53 pm من طرف karim1992

» جلب الحبيب بالنظر جلب الحبيب بطريقه سريعه ومجربه
الأحد مارس 13, 2016 4:25 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» جلب الحبيب بالنظر الي صورته مجرب شديد سريع للغاية منتدي اكبر شيخ روحاني
الأحد مارس 13, 2016 4:22 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» محبة قوية لمن وقع نظره عليك، جلب الحبيب بالنظر في ساعة تم تصحيح الاسماء للبرهان
الأحد مارس 13, 2016 4:18 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» جلب الحبيب بالنظر اليه جلب الحبيب في يوم جلب الحبيب في يوم
الأحد مارس 13, 2016 4:15 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» اقوى شيخ روحاني و اصدق شيخ بالعالم العربي وهو شيخ رسمي و معتمد سحر مغربي لجلب الحبيب يولي يموت عليك
الأحد مارس 13, 2016 4:12 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» جلب الحبيب بسرعة البرق الطريقة المثلى و المجربة و السحرية و الأكيدة لجذب أي شخص تريد
الأحد مارس 13, 2016 4:09 pm من طرف حكيم وادي الانوار

» جلب الحبيب بالنظر إلى صورته - بالجوال - اقوي شيخ روحاني بالعالم يجلب في ساعته
الأحد مارس 13, 2016 4:03 pm من طرف حكيم وادي الانوار


    اللبان الذكر

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012

    اللبان الذكر

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يونيو 05, 2012 3:51 am

    يعتبر اللبان الدكر من الأشياء التي لا يعرف الكثير فوائدها ولكن من اعظم الفوائد الصحية للبان الدكر خصائصه كمطهر ، و قابض، و طارد للريح، ، ومنشط للجهاز الهضمي، و مدر للبول، ومدر للبن ، و مهدئ، و منشط، للرحم والعديد من الفوائد الأخرى التي يغفل عنها الكثيرون , ولمعرفة هذه الفوائد عليك متابعة قراءة هذه المقالة الغنية بالمعلومات المفيدة عن اللبان الدكر وزيته .

    يتم استخراج زيت لبان الدكر من الراتنج أو أشجار الأوليبم حيث أن من المكونات الرئيسية لهذا الزيت العطري هي ألفا بينين، الأكتانول ، بورنيل خلات، لينالول، الأوكتيل خلات، الإنسينسول . لبان الدكر عنصرا ذا شعبية كبيرة في مستحضرات التجميل والمباخر لعدة قرون , حيث أنه وجد في بقايا الحضارات المصرية والأنجلوسكسونية القديمة , وعلاوة على ذلك، يرتبط ارتباطا وثيقا بالتقاليد والطقوس الدينية ، لا سيما في التقليد المسيحي .

    اللبان-الدكر
    أهم فوائد اللبان الدكر :

    بصرف النظر عن كونه يستخدم في مستحضرات التجميل وكما أن العطر وزيت اللبان له العديد من الاستخدامات الطبية ، والتي نلخصها فيما يلي :

    ١- تقوية الجهاز المناعي : زيت لبان الدكر فعال جدا كمطهر ، وحتى الأبخرة أو الدخان الذي يتم الحصول عليه من حرق اللبان يكون لها صفات المطهر والتي تقضي على الجراثيم في الهواء الذي حولك من خلال استخدامه كدخان , ويمكن وضع زيته على الجروح من دون أي آثار جانبية ، كما انه مفيد لعلاج الجروح الداخلية وحمايه الجسم من العدوى النامية .

    ٢- تحسين الصحة : من خصائص اللبان الدكر كمطهر لذلك يمكن أيضا استخدام زيت اللبان الدكر كتدبير وقائي للقضاء على مشاكل الفم مثل رائحة الفم الكريهة ، و اوجاع الاسنان ، وتسوس الأسنان، وتقرحات الفم، والتهابات أخرى .

    يمكنك البحث عن منتجات للعناية بالفم من منتجات طبيعية تحتوي على زيت لبان الدكر إذا كنت ترغب في ضمان استعمال مطهر قوي في نظامك الصحي , و يمكن صنع معجون أسنان من المواد الطبيعية من زيت اللبان الدكر وصودا الخبز ، أو غسول الفم من الماء وزيت النعناع .

    ٣- مقوي عام : اللبان الدكر له فوائد عديدة , لأنه يقوي اللثة ، وجذور الشعر، ويشد الجلد ، ويقوس العضلات والأمعاء والأوعية الدموية ، وبالتالي يعطي حماية من خسائر سابقة لأوانها في الأسنان والشعر , وبسبب أن اللبان الدكر له خصائص الدواء القابض فإنه يقلل من ظهور التجاعيد ، ويكافح فقدان وظيفة الأمعاء، وعضلات البطن والأطراف المرتبطة بالشيخوخة , كما أن اللبان الدكر يعمل على تجلط الدم ، مما يساعد على وقف النزيف من الجروح , و يساعد هذا العقار أيضا على تخفيف الإسهال من مختلف الأنواع .

    ٤- مدر للحيض : اللبان الدكر يقلل من عرقلة وتأخر الحيض ويؤخر انقطاع الطمث , كما أنه يساعد في علاج الأعراض الأخرى المرتبطة بالحيض مثل ألم في منطقة البطن ، والغثيان، والصداع، والتعب، وتقلب المزاج .

    ٥- طارد للغازات : زيت اللبان الدكر يزيل الغازات ويمنعها من التراكم داخل الجسم , و إزالة الغازات الزائدة من الأمعاء يعطي الإغاثة من مشاكل مثل آلام المعدة ، وألم في منطقة البطن والصدر، وكميات غير طبيعية من التعرق ، وعدم الارتياح، وعسر الهضم والعديد من المشاكل الأخرى ذات الصلة .

    ٦- علاج الدمامل : زيت اللبان الكدر عندما يطبق موضعيا أو يتم استنشاقه ، يمكن أن يعالج الندبات و علامات الدمامل وحب الشباب والجدري ويساعد على تلاشيها من الجلد بمعدل أسرع من اي دواء موضعي اخر , وهذا يشمل أيضا تلاشى علامات تمدد الجلد ، و علامات الجراحة ، والشقوق المرتبطة بالحمل والولادة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 26, 2017 10:54 pm